ما هو الكحل ؟؟ | ثينسين

يمشي 08, 2022

هناك نوعان من الآيلاينر: قلم كحل سائل مع خصائص مختلفة وتأثيرات مختلفة. وبالطبع فإن الآيلاينر مقسم أيضًا إلى عدة ألوان ، مثل الأسود والأزرق والبني. اختر بناءً على التفضيل الشخصي واستخدام المكان. يقدم ما يلي بشكل أساسي طريقة استخدام ومادة محدد العيون السائل. لأن الجميع يعرف القلم الرصاص ، فهو بسيط جدًا ، لذا لن أخوض في التفاصيل.

إرسال استفسارك
هناك نوعان منكحل: قلم كحل سائل بخصائص مختلفة وتأثيرات مختلفة. وبالطبع فإن الآيلاينر مقسم أيضًا إلى عدة ألوان ، مثل الأسود والأزرق والبني. اختر بناءً على التفضيل الشخصي واستخدام المكان. يقدم ما يلي بشكل أساسي طريقة استخدام ومادة محدد العيون السائل. لأن الجميع يعرف القلم الرصاص ، فهو بسيط جدًا ، لذا لن أخوض في التفاصيل.


يتكون منكحل؛ فيتامين أ بالميتات: يعزز تجدد الخلايا. فيتامين هـ: مضاد للأكسدة ومقاوم للشيخوخة ، ويصلح الجلد المتضرر من الجذور الحرة. مجموعة متنوعة من مركبات إستر الشمع الطبيعية: اللون طويل الأمد ، ومشرق ، ومقاوم للماء ، وليس من السهل تلطيخه. تحتوي معظم أدوات تحديد العيون على VE لترطيب ممتاز


يعتبر محدد العيون السائل الأكثر شيوعًا هو محدد العيون السائل الأسود. يتكون الغلاف بشكل عام من البلاستيك ، ويتم تصميم الجزء الداخلي بشكل عام على شكل كرة. يوصي المبتدئون عمومًا باستخدام كحل سائل سهل الاستخدام للغاية ، كحل أنبوب فضي ميستين من تايلاند ، الطرف مصنوع من شعر طاووس 0.05 مم ، مقاوم للماء ومضاد للتلطخ ، يستخدم التصميم الداخلي تصميم كروي ، ناعم جدًا للاستخدام ، وليس لزج أو منمق ، استمر في النقر ، من السهل التحكم في المبتدئ ، والسعر رخيص. رجّ قبل الاستخدام ، الحبر ناعم ، اللون ساطع ، المكياج سهل أن يستمر ليوم واحد ، مقاوم للماء ، مقاوم للعرق وغير ملطخ. سائل أسودكحل يمكن أن تعزز مزاج الناس وتجعل العيون أكثر إشراقًا. أتمنى أن يساعدك.


Chat
Now

إرسال استفسارك

What is eyeliner?? | Thincen

March 08, 2022

There are two types of eyeliners: pencil and liquid eyeliner with different characteristics and different effects. Of course, eyeliner is also divided into many colors, such as black, blue and brown. Choose based on personal preference and venue usage. The following mainly introduces the use method and material of liquid eyeliner. Because everyone knows the pencil, it is very simple, so I won't go into details.

Send your inquiry
There are two types of eyeliners: pencil and liquid eyeliner with different characteristics and different effects. Of course, eyeliner is also divided into many colors, such as black, blue and brown. Choose based on personal preference and venue usage. The following mainly introduces the use method and material of liquid eyeliner. Because everyone knows the pencil, it is very simple, so I won't go into details.


Composition of eyeliner; vitamin A palmitate: promotes cell turnover. Vitamin E: Antioxidant and anti-aging, repairs skin damaged by free radicals. A variety of natural wax ester compounds: the color is long-lasting, bright, waterproof, not easy to smudge. Most eyeliners contain VE for excellent hydration


The most common liquid eyeliner is the black liquid eyeliner. The shell is generally made of plastic, and the interior is generally designed as a sphere. Novices generally recommend a very easy-to-use liquid eyeliner, Thailand mistine silver tube eyeliner, the tip is made of 0.05mm peacock hair, waterproof and anti-smudge, the interior uses a ball-out design, very smooth to use, not sticky or flowery, continue to click , The novice is easy to control, and the price is cheap. Shake before use, the ink is smooth, the color is bright, the makeup is easy to last for a day, waterproof, sweat-proof and not smudged. Black liquid eyeliner can enhance people's temperament and make eyes brighter. Hope it helps you.


Chat
Now

Send your inquiry